أنا زائرة جديدة للمركز، وقد أعجبني كثيرًا. خضعت لجلسات علاج طبيعي مع المعالجة الرائعة آلاء. طبيب أسنان الدكتور بيتر ممتاز جدًا، ويُجري العديد من علاجات الأسنان. زرت أيضًا الدكتورة فاتن للعيون، وقد أعجبتني كثيرًا. لديها تقنية حديثة جدًا ساعدتني في التخلص من الحساسية وجفاف العين. بشكل عام، المركز رائع جدًا، ولا أندم على تلقي العلاج فيه.